لماذا وإلى أين ؟

طنجة.. مواجهات بين شابين ومتشردين تنتهي بجريمة قتل بشعة

ذكرت مصادر أن محلية مجموعة من المتشردين قاموا أمس الثلاثاء الماضي بالاعتداء بقضيب حديدي على شاب ينحدر من أكادير بعد اعتراض سبيله قرب محطة القطار طنجة المدينة بغرض السرقة.

وفي التفاصيل، عمد مجموعة من المشردين الذين يمتهنون جمع المتلاشيات والمخلفات المعدنية بالمنطقة المذكورة، إلى اعتراض سبيل الشاب البالغ من العمر حوالي 27 سنة، وحاولوا سلبه محفظته بالقوة، الأمر الذي أصيب على إثره الضحية بضربة على مستوى الرأس سقط على إثرها مغشيا عليه قبل أن يتم نقله في حالة حرجة إلى مستشفى محمد الخامس.

وأضافت ذات المصادر أن شابا آخر كان رفقة الضحية يعاني خلالا عقليا قام بالتدخل لإنقاذ الضحية وعمد إلى رشقهم بالحجارة ليردي أحدهم قتيلا بعدما فجر رأسه بحجر كبير بعد فرار شركائه.

هذا، وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه “المختل عقليا” تحت تدبير الحراسة الطبية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لمعرفة حيثيات ودوافع هذا الحادث، فيما تم نقل الشاب المتوفي إلى المستشفى لعرض جثته على التشريح الطبي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x