لماذا وإلى أين ؟

تسجيل مسرب لمسؤولة في الحسنية يُخرج الجماهير للاحتجاج (التسجيل)

أخذت إقالة مدرب حسنية أكادير، الأرجنتيتي ميغيل غاموندي، أبعادا أخرى أكثر إثارة، فبعد بيان الإقالة المُهين للمدرب رغم ما حققه مع الفريق، تسرب تسجيل صوتي كشف كواليس جديدة، تحدث عن علاقة بين رئيس الفريق الحبيب سيدينو بالكاتبة الإدارية للفريق.

وعلى إصر ذلك انتشرت عبارات “dégage lamia” جدران المدينة والملعب، للمكالبة بمغادرتها الفريق وإعادة المدرب. وقد هددت الجماهير السوسية بتنظيم وقفات احتجاجية، وحتى مقاطعة مباريات الفريق، سواء داخل أو خارج أكادير.

وتعالت الأصوات بضرورة تصعيد الاحتجاجات ضد إدارة الفريق، حيث كثرت الدعوات إلى ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد بدأ البعض بالاحتجاج أمس الأربعاء، برفع لافتة تضامن مع غاموندي.

وزادت حدة التعيد بعد انتشار تسجيل صوتي تتحدث فيه سيدة عن الأسباب الحقيقية التي دفعت الإطار الأرجنتيني للرحيل قبل صدرو بلاغ الإقالة، مؤكدة أن السبب الرئيسي مرتبط بالكاتبة الإدارية للفريق “لمياء”، والتي كان قد طالب برحيلها في أكثر من مناسبة.

وجاء في التسجيل، أن غاموندي تفاجأ بتواجدها قبل يوم من نهائي كأس العرش، الأمر الذي أغضبه، ليتوجه لرئيس النادي الحبيب سيدينو، ليطالبه مجددا بمغادرتها، قبل أن يرفض طلبه، وانفعل في وجه الأرجنتيني بحضور اللاعبين، الأمر الذي لم يتقبله المدرب وانسحب في اتجاه غرفته وملامح الحزن تسيطر على وجهه حسب قولها.

وأضافت المتحدثة: “حزن غاموندي تسبب في عشوائية داخل المقر، إذ أن عددا كبيرا من اللاعبين فقدوا تركيزهم قبل المباراة، في ظل عدم تواجد المدرب الذي كان يمنعهم من بعض الأشياء التي تشتت تفكيرهم أبرزها استعمال الهواتف الذكية أو تصفح مواقع التواصل الإجتماعي”.

وتابعت: “سيدينو لا يرغب في رحيل لمياء، لأنها تعرف العديد من أسراره، وقد تتسبب إقالتها في كشف البعض منها أو ربما جميعها، مما يفرض عليه التمسك بها ورفض طلب غاموندي مجددا، وهو الذي قرر الرحيل عن الفريق كيفما كانت نتيجة نهائي “الكأس الفضية” لأنه لم يتقبل الطريقة التي تعامل بها معه الرئيس أمام اللاعبين، والتي تقلل من قيمته، إلى جانب رفض طلب إقالة الكاتبة الإدارية”.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x