لماذا وإلى أين ؟

رونار يكشف عن المهاجم الأول للمنتخب الوطني

كشف الناخب الوطني هيرفي رونار عن اللاعب الذي سيكون المهاجم رقم واحد بالمنتخب المغربي في ظل وجود كوكبة من المهاجمين مثل وليد أزارو وأيوب الكعبي وخالد بوطيب.

وقال رونار عقب نهاية اللقاء الودي الذي جمع أسود الأطلس وأوزبكستان وانتهى بنتيجة 2-0 لصالح المغرب، “إن  بوطيب هو المهاجم الأول للأسود”، مستدركا، “هناك عناصر أخرى تلعب في هذا المركز وبالتالي فإن المنافسة ستظل مستمرة، وهذا ما يفرض من كل العناصر بذل مجهودات مضاعفة مستقبلا”.

وأثنى المدرب الفرنسي، على أداء أيوب الكعبي الذي سجل هدفا في أول ظهور له بقميص المنتخب الوطني الأول، فيما قال إن “الأهم في كرة القدم الفعالية وهذا ما كان ينقص حارث اليوم وإن كان قد قام بأشياء جميلة رفقة سفيان بوفال في الشوط الثاني”.

من جانب آخر، وبخصوص طريقة اللعب والضغط العالي الذي ينهجه المنتخب المغربي فقد أكد نجاح هذا النهج التكتيكي في مناسبات سابقة ضد الغابون ومالي مع العلم انه من الصعب أن تلعب بنفس الطريقة امام منتخبات قوية من حجم المنتخب الإسباني.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x