لماذا وإلى أين ؟

رئيس جامعة ابن زهر يترشح لقيادة “الأحرار” بأكادير

آشكاين/محمد دنيا

تقدم ما يزيد عن 25 شخص بترشحه للمنسق الإقليمي لأكادير اداوتنان لحزب التجمع الوطني للأحرار، من أجل رئاسة التنسيقية المحلية للحزب بأكادير المركز، خلال الجمع العام المحلي لمدينة الإنبعاث؛ والذي سيعقد يوم السبت 22 فبراير الجاري.

وبحسب الإعلان الصادر عن المنسق الإقليمي لأكادير اداوتنان لحزب “الحمامة”، فإن أبرز الأسماء التي تقدمت لرئاسة التنسيقية المحلية للحزب بأكادير المركز؛ رئيس جامعة ابن زهر؛ عمر حلي، المنتمي سابقا لحزب التقدم والإشتراكي، وعبد الكريم فوطاط عضو الإتحادية الإقليمية لحزب “الحمامة”.

واقتصر ترشح المرأة لرئاسة التنسيقية المحلية للحزب بأكادير المركز، في ترشحين فقط؛ لكل من ابتسام الحورمة؛ رئيسة المنتدى العالمي للتضامن الإنساني والمستقبل، ونعيمة إكمي، من أصل 25 ترشيحا، تتوفر شروط في 20 ترشيحا، فيما تم إقصاء خمسة ترشيحات، حسب الإعلان الذي إطلعت “آشكاين” على نظير منه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x