لماذا وإلى أين ؟

راقصة بـ”حجاب” تثير غضبا واسعا

أثارت الراقصة المصرية-الأرمينية صافينار، غضب الجمهور بعد ظهورها مرتدية الحجاب في إحدى حفلات الزفاف بالقاهرة، واضعةً الشال الخاص ببذلة الرقص على طريقة الحجاب.

وتلقت “صافينار” كمية هائلة من التعليقات الغاضبة، والتي تعبر عن استياء الجمهور من تصرفها، معتبرين أن جرأتها على الحجاب شيء بعيد كل البعد عن مجالها، واصفين إياها بـ”المزدرئة بالدين”، على اعتبار أن “الحجاب رمز ديني “،حسب تعبيرهم.

وكتب أحد المعلقين “محترفة زي عبد الله السعيد”، وقال آخر “أستغفر الله الحجاب ده متبرئ منك ومن أمثالك”، فيما جاء تعليق آخر قائلًا: “حتخرفي والا إيه “، في إشارة إلى الرقص المثير للفنانة وهي تضع الحجاب .

وليست هذه هي المرة الأولى التي تثير فيها صافينار الجدل، فقد تعرضت في وقت سابق لانتقادات، بسبب  فيديو نُشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي يظهر لوحة الكترونية كبيرة، تبين قبّة مسجدٍ ومئذنته في منطقة السيدة زينب، بمصر أحد الأحياء الشعبيّة في العاصمة القاهرة، كما اتهمت سابقاً بإهانة علم مصر وأثارت غضب المصريين، عندما كانت تحيي حفلة في أحد المنتجعات السياحية على ساحل البحر الأحمر مرتدية بذلة رقص على شكل علم مصر.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Aziz
المعلق(ة)
30 مارس 2018 20:21

أصبح تغطية الرأس ماركة مسجلة
لقد كانت أمهاتنا تغطين رؤوسهن قبل مجيئ الوهابية المتطرفة وحديثها عن الحجاب والزي الإسلامي
فهل أصبحتم تحتكرون تغطية الرأس وتنسبونه للدين الإسلامي فقط؟؟
عجبي

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x