لماذا وإلى أين ؟

اعتقال ضابط شرطة في حالة سكر متقدم رفقة فتاتين

اعتقلت مصالح ولاية أمن القنيطرة، ضابط شرطة، وهو في حالة سكر متقدمة برفقة فتاتين، أثناء مزاولته لمهامه، مساء يوم الجمعة 30 مارس الجاري.

وبحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني فقد فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح يوم السبت 31 مارس، مع الضابط المذكور للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسكر العلني البين والفساد.

وأوضح المصدر نفسه أن الشرطي المخالف كان قد ضبط أثناء فترة مزاولته لمهامه، وهو في حالة سكر متقدمة برفقة فتاتين، مما استوجب إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة.

وأضاف المصدر ذاته أنه من المقرر أن تتخذ المديرية العامة للأمن الوطني الجزاءات التأديبية اللازمة في حق موظف الشرطة المذكور، وذلك في أعقاب انتهاء مجريات البحث القضائي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x