لماذا وإلى أين ؟

صورة عارية لابنة المتوكل تُشعل “الإنستغرام” (صورة)

لا تنفك الفنانة التشكيلية زينب بنيس، ابنة البطلة الأولمبية ووزيرة الشباب والرياضة سابقا، نوال المتوكل، من إثارة النقاس حول موضوع الحريات الفردية في أعمالها التشكيلية أو حتى في صورها التي تثير الجدل والانتقاد على حد سواء.

وهذه المرة اختارت ابنة المتوكل أن تنشر صورة أكثر جرأة من ذي قبل، على حسابها الشخصي “إنستغرام” ظهرت فيها وهي شبه عارية، ونصف جسدها موشوم بمختلف الأشكال والوجوه.

وأرفقت بنيس الصورة بمنشور باللغة الانجليزية على شكل نصائح قالت فيه “كن نفسك دائمًا لا تحاول إخفاء من أنت أبدًا، العار الوحيد هو الشعور بالعار”، مضيفة “قاتل من أجل ما تؤمن به، واستفسر عما يخبرك به الآخرون، ولا تندم على الماضي إن الندم مضيعة للوقت”.

وزادت “هناك سبب لكل شيء لكل خطأ ولكل لحظة ضعف ولكل شيء فظيع حدث لك”، مسترسلة “إن الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها أن تحظى باحترام الآخرين هي عندما تظهر لهم أنك تحترم نفسك والأهم من ذلك، أن تفعل الشيء الخاص بك ولا تعتذر عن كونك أنت”، وفق تعبيرها.

وتفاعل عدد كبير من متابعين الفنانة التشكيلية المثيرة للجدل، حيث أن من نالت إعجابهم الصورة والمنشور فاق القلة القليلة التي انتقدوها فيها باسم الدين أو الذين استغلوا الفرصة لانتقاد جسدها وتفاصيله.

    احمد
    20/02/2020
    14:58
    التعليق :

    لفلوس ومايديرو. لله يعطهمنا قد النفع

    7
    1
    Ali
    25/02/2020
    19:13
    التعليق :

    يا سلام على الأخلاق!! واش هاذ الماركة ما عندها والدين ولا عائلة؟ آش هاذ المرض اللي باغين يفسدو به أخلاق الشباب؟

    1
    1

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد