لماذا وإلى أين ؟

توقيف أنشطة المكتبات ودور الشباب وقاعات السينما والمسارح والنوادي الرياضية

قالت وزارة الثقافة والشباب والرياضة، إنه في إطار التدابير الوقائية المتخذة على المستوى الوطني، لمواجهة وباء “كورونا”، تقرر ابتداء من يوم غد السبت، توقيف الدراسة وجميع الأنشطة الثقافية والتربوية والرياضية والتعليمية التي تحتضنها جميع المؤسسات التابعة للوزارة أو الخاضعة لوصايتها.

ويتعلق الأمر بحسب بلاغ للوزارة، بدور الحضانة في القطاعين العام والخاص ورياض الأطفال والنوادي النسوية ومراكز التأهيل المهني النسوية، ودور الشباب ودور الثقافة والمراكز السوسيورياضية والقاعات الرياضية والمسابح المغطات والمراكز الثقافية ومراكز الاستقبال ومراكز التخييم.

ويتعلق الأمر أيضا بالمؤسسات والقاعات الخاصة بالرياضة بجميع أنواعها وبالمكتبات وقاعات القرلءة والمسارح وقاعات السينما، وجميع مؤسسات التكوين والمعاهد ومؤسسات التعليم العالي التابعة لقطاعات الثقافة والشباب والرياضة والاتصال.

وقالت الوزارة، إن الإجراء يرمي إلى حماية صحة الأطفال والتلاميذ والطلبة والشباب والأطر العاملة بالقطاعات التابعة للوزارة لتجنب انتشار الوباء.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x