لماذا وإلى أين ؟

مصيبة وبالفيديو.. تجمهر عشرات المواطنين أمام ملحقة إدارية بتمارة لهذا السبب

أظهر شريط فيديو تجمهر العشرات من المواطنين أمام الملحقة الإدارية الرابعة بحي المسيرة 2 بتمارة، دون اتخاذ أي احترازات للحماية من نقل العدوى بكورونا.
وحسب ما جاء على لسان موثق الشريط فإن المواطنين تجمهروا أمام المقاطعة المذكورة بغية الحصول على شهادة التنقل الاستثنائية التي خصصتها السلطات المحلية للمواطنين من أجل تمكينهم من التنقل خارج منازله في ظل حالة الطوارئ الصحية التي أعلنها المغرب كإجراء وقائي للحد من انتشار كورونا.
كما جاء في نفس الشريط، أن عدد من هؤلاء المتجمهرين اشتروا نسخ من هذه الشهاد بأسعار ناهزت 3 دراهم، رغم ان السلطات أخبرت أنها ستمنح مجانا للمواطنين، محملين أعوان السلطة المسؤولية في هذا التجمهر والمتاجرة في هذه الشواهد، لأنهم لم يوزعوها على المواطنين في منازلهم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
arroub
المعلق(ة)
25 مارس 2020 14:01

لماذا لا يتم تهيء بطاقة في حجم بطاقة التعريف الوطنية توجد فيها فقط عنوان المنزل المطابق للعنوان المتواجد بطاقة التعريف الوطنية حيث يسهل حملها في حقيبة النقود يكتب فيها سبب الخروج من طرف السلطة. لان الرخصة الحالية تتعرض بسرعة للتلف.

arroub
المعلق(ة)
25 مارس 2020 13:50

انا ما فهمتش علاش الذاخلية قالت لينا ان المقدمين هما اللي غاذي دوروا على الناس في ديورهم باش يعطيوهم رخصة الخروج من ديورهم او دابا تيوزعوا هاد الرخص في المقاطعات الشيء اللي تيسبب الزحام وانتشار كورونا امام مرءا المسؤولين. ذبا شكون اللي خارق القانون واش المواطنين والا لمقدمين.

مغربي
المعلق(ة)
24 مارس 2020 17:58

متى سنوكون منظين لمادا هدا التهافت وهنا احمل المسؤولية للمواطنين تم رجال السلطة لم يسلموا اي ونيقة لاي مواطن في الشارع او بالملحقة بل في البيت .لو اتبع رجال السلطات زيادة المساكن لو انتهت المهمة وبسلام كم من سكن في الحي 2000 5000 مسكن لا تاخد العملية 5 دقائق.
كفى استهتار بالعملية .حالتي الان لا املك الوتيقة واخرج واحمل المسؤولية لرجل اللسلطة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x