لماذا وإلى أين ؟

مقتل طفل من طرف عشيق والدته العشريني بطانطان

لم لدى المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة طانطان، أن طفلا (ثمان سنوات) ،توفي صباح اليوم الاثنين بالمستشفى، بسبب مضاعفات الاعتداء الجسدي الخطير الذي تعرض له من طرف شخص يرتبط بعلاقة غير شرعية مع والدتة الضحية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه( 26 سنة)كان قد عرض الطفل القاصر للضرب والجرح بتاريخ 23 أبريل الجاري، بسبب خلافات مع والدة الضحية التي يرتبط معها بعلاقة غير شرعية، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي مكن من توقيف المشتبه فيه فور ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، حيث تم إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، بينما تم نقل الضحية القاصر للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وأضاف البلاغ أنه تم تقديم المشتبه فيه أمام النيابة العامة يوم أمس الأحد بعد انتهاء مدة الحراسة النظرية، برفقة والدة الضحية التي تم تقديمها في حالة سراح، بينما ظل الطفل القاصر بالمستشفى إلى أن وافته المنية صباح اليوم الاثنين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مفيد ابو الغار
المعلق(ة)
27 أبريل 2020 20:07

لا حول ولا قوة الا بالله .قال تعالى ولا تقربو الزنا انه كان فاحشة وساء سبيلا

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x