لماذا وإلى أين ؟

ندوة فكرية تجمع العماري بمنيب.. ومقرب من الأخيرة يوضح

من المنتظر أن تحتضن النسخة الثالثة من “صالون طنجة السياسي”، ندوة فكرية ستجمع العديد من الوجوه السياسية المغربية، أبرزها إلياس العماري الأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة”، ونبيلة منيب الأمينة العام “للحزب الإشتراكي الموحد”.

وإلى جانب العماري ومنيب، سيحضر أيضا نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب “التقدم والإشتراكية”، والقيادية الإتحادية حسناء أبوزيد، فضلا عن محمد العمراني بوخبزة المحلل السياسي والأستاذ الجامعي.

ومن المقرر أن تُنظم هذه الندوة بالمركز الثاقي أحمد بوكماخ على الساعة الخامسة مساء من يوم الجمعة 13 أبريل الجاري بمدينة طنجة، وبتنظيم من جمعية طنجة الكبرى للشباب والديمقراطية، وهو النشاط الذي سيسيره الصحفي خالد اشطيبات، تحت عنوان “النخب السياسية ومآل المسار الديمقراطي”.

وفي ذات السياق، كشف مصدر مقرب من نبيلة منيب، أن هذه الأخيرة “وافقت مبدئيا على الحضور في الندوة لكن دون أن يتم إخبارها من طرف المنظمين بالشخصيات التي ستؤطر النقاش، وعندما بلغ إلى علمها بأن إلياس العماري سيكون حاضرا في النشاط أعلنت رفضها المطلق، في وقت لم تعترض على باقي الشخصيات السياسية الأخرى”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x