لماذا وإلى أين ؟

وزارة الصحة تتدخل لإنقاذ الفنان ميمون الوجدي (وثيقة)

تدخلت وزارة الصحة للتكفل بتبقى من البرنامج الاستشفائي الذي كان يخضع له الفنان المغربي ميمون الوجدي، ووضع حد لمعاناته بعدما منع من العلاج بمبرر انتهاء التغطية القانونية المخصصة له.

وكشفت مراسلة من وزارة الصحة لمدير مستشفى محمد السادس، تخبره فيها أنها ستتكفل بمتابعة حصص العلاج الكيميائي المتبقية لاستكمال العلاج الضروري لميمون الوجدي، وحرصت الوزارة على علاجه بوجدة بالقرب من أسرته.

وكان مغني الراي القدير ميمون الوجدي، قد منع من دخول مستشفى محمد السادس (المزوارية) بوجدة، الذي اعتاد زيارته من أجل الاستفادة من حصص العلاج الكيميائي (الشيميو) التي تكفلت بها مؤسسة لالة سلمى لمحاربة السرطان.

وأخبرت إدارة المستشفى، الفنان المذكور بأنه استوفى الحصص الستة المعمول بها، مبررة ذلك بأن الدواء غير موجود، قبل أن تتصل عائلته بإدارة مؤسسة لالة سلمى، ويعرفوا أن المسألة تتعلق بانتهاء مدة تغطية علاجه، ونصحوهم بالاتصال بوزارة الثقافة وهي الجهاز الوصي المفروض فيه إستكمال الحصص الأخرى.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x