لماذا وإلى أين ؟

تطورات مثيرة في قضية رئيسة بورصة البيضاء قد تخرجها من السجن

علمت “آشكاين”، أن تطورات مثيرة حصلت في قضية ه. بوهية، الرئيسة السابقة لبورصة الدار البيضاء ورئيسة شركة “غلوبال نيكسوس” لتدبير الرساميل، المعتقل على ذمة التحقيق بتهم “خيانة الأمانة وإساءة استخدام أصول الشركات والنصب والاحتيال”، (تطورات) قد تخرجها من السجن.

وحسب المعطيات التي تتوفر عليها “آشكاين”، فإن المستثمرين المشتركين الذين سبق لهم أن تقدموا بشكاية في حق بوهية تنازلوا عن الشكاية التي تقدموا بها ضدها، وذلك بعد حصولهم على ضمانات استرداد أموالهم المقدرة بحوالي 22 مليار درهم، بعد اجتماع لهيئة دفاع الطرفين.

يذكر أن الشرطة القضائية بالدار البيضاء كانت قد عرضت ه. بوهية، رئيسة شركة “غلوبال نيكسوس” لتدبير الرساميل، على التحقيق في حالة اعتقال بتهم خيانة الأمانة وإساءة استخدام أصول الشركات والنصب والاحتيال، بعدما كانت موضوع شكاية لدى الهيئة المغربية لسوق الرساميل، إضافة إلى شكوى قضائية لدى المحكمة الابتدائية بالبيضاء في قضية صندوق الاستثمار الأخضر، وهي الشكايات التي أغلقت الحدود في وجها ومُنعت من مغادرة المغرب في دجنبر الماضي.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ابو ضياء
المعلق(ة)
الرد على  mohand
24 يونيو 2020 11:01

هذا يعطي احساس ان العقوبات القانونية وضعت لضعفاء في هذا البلد السعيد. اما الخونة والمجرمين الحقيقين فهم يخترقون القانون بنفوذهم واموالهم المنهوبة من هذا الشعب.
ان تنازل المشتكين في هذا الوقت المبكر يخفي في طياته مايخفي … والتي قد تحول دون الوصول الى حقاءق اخرى خلال مرحلة التحقيق هذه.

mohand
المعلق(ة)
23 يونيو 2020 19:08

22 مليار درهم. شي عايش فالفلوس شي عايش فالفقر بالله عليكم شحال جابت من سميك ولمدة شحال من عام ؟

ابو زيد
المعلق(ة)
23 يونيو 2020 18:45

ما فهمت شي
دابا اي واحد يخون و يخدم و من بعد يتنازلو هادوك لي تخونوا،
و اش هادشي ممكن قانونيا؟زعما بضمانات
إلى كان بحال هكا على كلشي نوضو حتى حنا ندبروا شي فيكتيم.
و هو يفيقني خويا من الحلامة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x