لماذا وإلى أين ؟

فيديو جنسي داخل سيارة للأمم المتحدة

أكد المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة، ستيفان دوغاريك، شعور المنظمة “بالصدمة والانزعاج الشديدين” من تصوير شخصين يمارسان الجنس داخل إحدى سيارات المنظمة الرسمية في إسرائيل.

ووصف دوجاريك السلوك، الذي ظهر في الفيديو بأنه “بغيض”، وقال إن الأمم المتحدة بدأت تحقيقا بعد ظهور مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يضم موظفا غير ميداني يزعم أنه مارس الجنس مع امرأة في سيارة رسمية.

وقال المسؤول الأممي بحسب هيئة الإذاعة البريطانية: “السلوك الظاهر في الفيديو مقيت ويتعارض مع كل ما نمثله ونعمل على تحقيقه فيما يتعلق بمكافحة سوء السلوك من قبل موظفي الأمم المتحدة”.

وتم تصوير مقطع الفيديو ليلا ومدته 18 ثانية، وتم مشاركته على نطاق واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وتم تصويره على ما يبدو من قبل مصدر مجهول في شارع رئيسي في تل أبيب.

    Ali
    29/06/2020
    00:23
    التعليق :

    وهل بعد القتل أفظع جرماً؟ إذا تمّ على مرأى ومسمع من هذه المنظمة وأحياناً بتوصية منها تشريد وتذبيح وتقتيل ملايين البشر بسوريا بالعراق وأفغانستان وفلسطين ولبنان وليبيا إلخ إلخ إلخ .. فعملية احتكاك جلدي بين آدمِيَيْـــــــن نتيجة زنططة لاشئ إذا ما قُورِنت بقتل الأطفال بسوريا واليمن .. غريب أن تغضب الأمم المتحدة لعملية شقلبة وأن لا تحاكم نفسها على تسترها على جرائم أنظمة كإسرائيل بفلسطين وغيرها والسعودية باليمن وليبيا وروسيا وايران والصين بسوريا وليبيا إلخ

    2
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد