لماذا وإلى أين ؟

بارونات مغاربة يهربون المخدرات بطائرات ذات تكنولوجيا عسكرية

أوقفت السلطات الأمنية الإسبانية، رجال أعمال إسبان ومغاربة، بعد ورود معلومات عن شرائهم لطائرات صغيرة مزودة بتكنولوجيا عسكرية من أجل تهريب الحشيش من السواحل المتوسطية إلى الجارة الشمالية.

وحسب ما أوردته يومية “المساء” في عددها الصادر ليوم الجمعة 20 أبريل، فإن الشرطة الإسبانية استعانت بفرقة خاصة من أجل مداهمة ضيعات جنوب اسبانيا، وجدت فيها طائرات خاصة من النوع الصغير، مستندة في ذلك على معطيات حصلت علها من بارونات تم اعتقالهم في وقت سابق ينتمون إلى جنسيات مغربية وأوروبية تفيد أن مافيا الإتجار بالمخدرات اقتنت طائرات صغيرة مخصصة لتهريب المخدرات.

وأفادت اليومية ذاتها، أنه بحسب المعطيات التي كشفت عنها الشرطة الإسبانية فإن الطائرات التي حجزتها بمقدورها حمل 8 أطنان من الحشيش دفعة واحدة، وقادرة على توصيلها في مدة زمنية لا تقل عن ساعتين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x