لماذا وإلى أين ؟

عاجل.. وفيات كورونا في ارتفاع وعدد الإصابات يتجاوز عتبة الـ200

أعلنت وزارة الصحة قبل لحظات، عن تسجيل 203 حالة جديدة مؤكدة الإصابة، بين الساعة السادسة من مساء أمس، والساعة السادسة من مساء اليوم الأحد 12 يوليوز الجاري، لترتفع الحصيلة الإجمالية إلى 15745 حالة منذ بداية الجائحة.

ووفق ما أوردته وزارة الصحة عبر التصريح الصحفي الخاص بمستجدات مرض كوفيد19 في المغرب، فإن عدد الحالات المستبعدة، بعد الحصول على نتائج سلبية تهم التحاليل المختبرية، قد بلغ 862881 منذ بداية انتشار الفيروس على المستوى الوطني.

وأفادت المعطيات الرسمية بأن الفترة نفسها عرفت ارتفاع في عدد الوفيات ليصل إلى 250 حالة، بعد تسجيل 5 حالات وفاة جديدة. وتم التأكد من 218 حالة شفاء إضافية، لترتفع الحصيلة الإجمالية للتعافي إلى 12283 حالة، بنسبة 78 في المائة.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x