لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو..مواطنون يحاصرون عصابة متخصصة في اختطاف الأطفال لبيع أعضائهم

ألقت ساكنة إحدى الجماعات القروية نواحي أكادير، القبض على عصابة متخصصة في التربص واختطاف الأطفال، في مشهد مثير ليلة الخميس الجمعة 19 أبريل الجاري.

وحسب ما أكدته مصادر مطلعة ل”آشكاين” فإن الرجل تنكر في زي امرأة بمعية صديقته المنحدران من منطقة طراست الواقعة بعمالة إنزكان آيت ملول، لكي لا يثيرا إنتباه المارة، حيث ترصدا لأطفال صغار كانوا يتلقون دروس الدعم والتقوية بالمركز المذكور.

وحسب ما صرح به فاعل جمعوي لـ”آشكاين”، فإن “شكوك الساكنة المحلية حول هوية المشتبه فيهما دفعها إلى مراقبتهما عن بعد، قبل أن تكتشف أنهما بصدد سرقة أحد الأطفال، لتتم عملية محاصرتهما على الفور وسط صراخ وصدمة كبيرة في صفوف الأطفال ومسيري وإداري المركز”، وهي المعطيات الظاهرة على الفيديو المنشور على صفحات الفيسبوك.


والخطير في الأمر حسب ما أورده ذات الفاعل الجمعوي لـ”آشكاين”، فإن “العصابة اعترفت أثناء محاصرتها من طرف السكان ببيعها لأعضاء أطفال اختطفتهم سابقا، وتبيعهم لسيدة تقوم هي الأخرى بإعادة بيعهم لجهات أخرى.” حسب تصريح الفاعل الجمعوي.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x