لماذا وإلى أين ؟

خمسيني يعتدي جنسيا على طفلة دات 8 سنوات في تامنصورت


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

كشفت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع المنارة مراكش أنها تلقت بشكاية من قبل سيدة، معززة بشواهد وتقرير طبي موقع من طرف بروفيسور طبيب بمستشفى الرازي بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، والاستاذ بكلية الطب والصيدلة بمراكش، تورد الشكاية أن ابنتها البالغة من العمر 8 سنوات تعرضت للتحرش الجنسي والاعتداء الجنسي عبر محاولة الاغتصاب، من طرف شخص خمسيني يسكن بحي السعادة 03 بتامنصورت.

وتضيف المعطيات المحصل عليها بأن هذا الشخص معروف عنه وفق الشكاية مرافقة الأطفال الصغار.

وحسب التقرير الطبي المنجز من طرف بروفيسور بكلية الطب والمركز الاستشفائي الجامعي، فان الطفلة امنية قد تكون تعرضت للعنف الجنسي عن طريق اللمس والقبل وبإستعمال جهاز تناسل ذكوري.

وقد خلف هذا الاعتداء أضرار نفسية وتغييرات سلوكية لذى الطفلة، كما انه تسبب في ازمة نفسية لوالدها الذي يعمل أستاذا ويخضع لعلاج نفسي حاليا.

وطالبت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع المنارة مراكش، من الوكيل العام للملك لذى محكمة الاستئناف بمراكش نائب الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف ، منسق خلية العنف ضد النساء و الاطفال بالتدخل الفوري والعاجل، بفتح تحقيق حول الواقعة، وترتيب الجزاءات القانونية الضرورية ،إقرارا لمبدأ عدم الإفلات من العقاب في كل إنتهاك لحقوق الإنسان والقانون ، وبما يضمن إحقاق العدل والانصاف وضمان المصلحة الفضلى للطفل.

    Jamal
    16/09/2020
    23:40
    التعليق :

    باركا راكوم عيقتو علينا بهاد الاخبار. شوفو شي حاجة اخرى

    1
    9
    يوسف
    16/09/2020
    23:50
    التعليق :

    اوا بقاو تابعين الحقوقيين ونساو ولادكوم وبناتكوم.

    3
    3
    مواطن
    17/09/2020
    06:47
    التعليق :

    هادشي كتير لو طبق الشرع لما كان المهم لتبتات عليه التهمة واعترف بها يعدم وسدات المدام كملنا وحينها ستنتهي هده الاخبار يقول المتل مايحس بالمزود غير المخبوط به لو كان الحق يؤخد لما انتشر هدا لان لما تجد مجرظ حر

    1
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد