لماذا وإلى أين ؟

مارسيليا، فيفا، الليغا… العالم يهنئ الرجاء بلقبه (تدوينات)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

تقاطرت عشرات التهنئات على فريق الرجاء البيضاوي، بمناسبة تتويجه بلقب الدوري الاحترافي، امس الأحد، بعد فوز مثير في آخر الأنفاس على الجيش الملكي.

وتلقى النادي ومكوناته سيلا من التهنئات والتبركات، لم تقتصر فقط على المغرب بل من عدد كبير من الفرق العالمية والعربية، ومن الاتحاد الدولي لكرة القدم والكاف، الذين أجمعوا على فرحتهم التي يشاطرونها مع الفريق.

وهنأت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فريق الرجاء البيضاوي بعد التتويج بلقب البطولة الوطنية الاحترافية.

كما هنأت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم عقب تتويجه بلقب الدوري الاحترافي لهذا الموسم.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ”الليغا الإسبانية” عبر الموقع الاجتماعي “فيسبوك” عبارات التهنئة للفريق الأخضر جاء فيها :”الف مليون تريليون مبروك للخضرة التتويج بلقب البطولة المغربية”.

بدوره هنأ فريق اولمبيك مارسيليا الفرنسي فريق الرجاء البيضاوي بعد تتويجه بلقب البطولة الاحترافية لهذا الموسم .

ونشر فريق اولمبيك مارسيليا تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل “تويتر” قائلا:”مبروك للرجاء وديما رجاء”.

ونشر الفيفا على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة جاء فيها: “نبارك لنادي الرجاء التتويج بطلا للدوري المغربي بعد نهاية مثيرة للجولة بهدف في اللحظات الأخيرة”.

ونشر فريق هلال القدس تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” جاء فيها :”أسرة نادي هلال القدس ورابطة مشجعي الرجاء الرياضي في فلسطين يباركون بفوز الرجاء ببطولة الدوري..الف الف مبروك اخواتنا”.

وطغت على مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات التتويج، من المغرب وخارجه، خصوصا من قبل عدد كبير من الفرق العربية ومناصريهم الذين أعطوا اهتماما كبيرا بالتتويج خصوصا أنه لم يحسم إلى في آخر الدورات وكان بين الرجاء والوداد والنهضة البركانية، وكان من نصيب الوداد في آخر دقائق اللقاء حين كان الرجاء منهزما فيما الوداد متفوقة على الفتح الرباطي، قبل أن يحسم اللاعب المتألق الحافيظي مصير اللقب في آخر أنفاس اللقاء.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد