لماذا وإلى أين ؟

لقجع يحضر حفل تكريم “عبد الله ملقا” بإسبانيا

من المنتظر أن يحضر فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الخميس 3 مايو، مراسيم حفل تكريم أسطورة نادي ملقا الإسباني، اللاعب المغربي السابق عبد الله بن مبارك، المعروف بـ”عبد الله ملقا”.

وسيتم خلال هذا الحفل تكريم “عبد الله ملقا”، عبر إطلاق اسمه على البوابة رقم ستة من ملعب لاروساليدا، معقل فريق ملقا الإسباني، وذلك قبيل أيام من تخليد الذكرى الستين على أول مباراة خاضها مع هذا النادي.

ولعبد الله بن بارك مكانة كبيرة في نادي ملقا ويحظى باحترام وحب الأنصار الذي يسري في كل أرجاء الإقليم ليمتد حتى الضفة الأخرى في وطنه المغرب.

يشار إلى أن بن بارك (80 عاما) يتولى حاليا عضوية المجلس الاستشاري بالنادي، وكان قد انضم لملقة في عام 1957 قادما من غرناطة، وظل فيه حتى اعتزاله في عام 1968.

وبعد اعتزاله اللعب تولى بن امبارك تدريب أتلتيكو المالجي، وألميريا، وماربيا، وألافيس، وتيراسا، وقرطبة، وغرناطة، وخيريث، وأنتيكيرا، ومليلة، إضافة للفريق الأول لمالاجا.

وسبق لأسطورة نادي ملقا أن حظي قبل أيام بتكريم خاص من طرف رابطة مشعي نادي ملقا ” Peña Alameda”، خلال احتفالها بالذكرى الثامنة على تأسيسها.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x