لماذا وإلى أين ؟

الفرقة الوطنية تستمع للغلوسي حول شبهة اختلالات في المجلس الذي يترأسه المحرشي

استمعت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، اليوم الجمعة (20 نونبر)، إلى محمد الغلوسي، رئيس للجمعية المغربية لحماية المال العام، لمدة ساعتين وذلك على خلفية شكاية الجمعية المتعلقة بشبهة اختلالات تدبيرية ومالية وقانونية بالمجلس الإقليمي لوزان، الذي يترأسه القيادي بحزب “الأصالة والمعاصرة” العربي المحرشي.

الغلوسي أفاد أن الشكاية المشار إليها، أحالها الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط على الفرقة المذكورة قصد مباشرة البحث التمهيدي بخصوص هذه القضية والتي تتعلق بافتراض وجود شبهة اختلالات مختلفة شملت الصفقات العمومية وسندات الطلب ودعم الجمعيات والمحروقات وأجور الموظفين والهاتف وغيرها مما ورد في شكايتنا في الجمعية”.

وأضاف الغلوسي في تدوينة فيسبوكية، أن ” هذه القضية ستكون محل بحث تمهيدي معمق من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بناء على تعليمات الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بالرباط”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x