لماذا وإلى أين ؟

هل كذب الممثل الناصيري على المغاربة بخصوص مرضه بكورونا؟

خرج الممثل الكوميدي المغربي؛ سعيد الناصيري، في شريط فيديو نُشِر على قناته على “اليوتيوب”، يكشف من خلاله إصابته بفيروس كورونا المستجد، إلى جانب أسرته الصغيرة المكونة من ابنته وزوجته، مشيرا إلى أنه “يصارع الموت منذ أزيد من 25 يوما؛ بعد اكتشاف إصابته بـ”كوفيد19”.

وبالموازاة مع انتشار خبر إصابة الناصيري بـ”الكوفيد”، وتضامن مجموعة من المواطنين المغاربة معه في محنته، إنتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تُظهر الممثل الكوميدي المذكور، رفقة شخصين أقدما على زيارته في المصحة الخاصة التي يتابع فيها علاجه، وبالبدلة التي ظهر بها على الشريط يشكو ألمه وصراعه مع الفيروس.

ومن المعروف أن المصحات التي تستقبل حالات الاصابة بفيروس كورونا، تشهد تطبيق إجراءات إحترازية مشددة داخلها، كما تمنع الزيارات على أقارب المصابين، وحتى الأطباء المشرفين على متابعة الحالات؛ يفرض عليهم لباس خاص واحتياطات دقيقة، بل هناك من توفي داخل بعض المصحات وجرى دفنه دون علم عائلته؛ نظرا لخطورة المرض وإمكانية تنقله.

المثير فيما سبق، هو أن الممثل الكوميدي الذي يتابع علاجه في إحدى المصحات “الراقية”، لم تفرض عليه الرقابة والتدابير الوقائية، كما تبين الصورة؛ التي جرى تداولها على نطاق واسع بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، ما يطرح فرضية أن الناصيري كذب على المغاربة بخصوص صراعه مع فيروس كورونا المستجد. فهل فعلا كذب الممثل الناصيري على المغاربة بخصوص مرضه بكورونا؟

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

5 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
بدر
المعلق(ة)
22 نوفمبر 2020 22:55

كيفاش هو فيه كوفيد فين هو التباعد و الزيارة واش مسموحة

مغربي
المعلق(ة)
22 نوفمبر 2020 18:52

شي فيلم هذا،لأن هذا الرجل في الأصل هو ممثل

ريفي مغريبي
المعلق(ة)
الرد على  Kamal mansour
22 نوفمبر 2020 18:39

في الأصل هو فنان كوميدي ، والادوار ديالوا معروفة،ومع ازمة كورونا، غانشوفو اونسمعوا لعجب.

Kamal mansour
المعلق(ة)
22 نوفمبر 2020 14:34

الغريب في تلامر انه طا طيلة الشريط يشكر في مصحة انتناسيونال بطريقة مبالغ فبها َكانه عولج مجانا او تلقى مقابلا عن الاشهار خصوصا وان المصحة كانت في واجهة المصحات التي طالبت باثمنة خيالية لمعالجة المواطنين من مرضى كوفيد.

kamal
المعلق(ة)
22 نوفمبر 2020 13:22

آخر أعماله مسكين قبل الموت هو كداب

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

5
0
أضف تعليقكx
()
x