لماذا وإلى أين ؟

فيديو مزلزل.. أم تعذب ابنتها بطريقة وحشية والأمن يدخل على الخط

هزّ شريط فيديو خطير مواقع التواصل الاجتماعي، يُظهر كيف تقوم سيدة بتعذيب ابنتها بطريقة وحشية، غير آبهة بتوسلاتها وصراخها. إذ عمدت إلى تكبيل حركتها وتقييدها.

الفيديو أظهر الأم وهي تعاقب ابنتها بطريقة متوحشة، فيما الطفلة تطلب الصفح والمسامحة، لكن أمها أبت إلا أن تكويها في أنفها.

وقد لقي الشريط تفاعلا كبيرا من قبل الفايسبوكيين، حيث تم تناقله بسرعة، وعلت الأصوات المطالبة بمعاقبة السيدة، مستنكرة ما صدر منها، وأنه لو حدث الأمر في دولة أجنبية لكان مصير الأم المتابعة القضائية والعقاب على سلوكها.

الأمن تفاعل بسرعة مع الفيديو، حيث تم إيقافها من طرف المصالح الأمنية بمدينة العرائش، في الساعات الأولى من يومه الأربعاء، مباشرة بعد تداول الفيديو الخطير بمواقع التواصل الاجتماعي، ويتم الاستماع إلى الأم رفقة زوجها من أجل تحديد ظروف وملابسات الفيديو الخطير.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
nadahas70@hotmail.com
المعلق(ة)
25 نوفمبر 2020 22:26

مستحيل ان تكون اما هذه المتوحشة للطفلة اعود بالله من الشيطان الرجيم من مثل هؤلاءك الأوباش والوحش المفترس

ما شاء الله
المعلق(ة)
25 نوفمبر 2020 15:14

الام الاب الاخ الكل يجب معاقبتهم فهذه جريمة اشتركوا فيها جميعا .

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x