لماذا وإلى أين ؟

العثماني يقدم للمغاربة وصفة لإنجاح اللقاح ضد كوورنا

نوّه رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، بتعليمات الملك محمد السادس، لاعتماد مجانية التلقيح ضد وباء كوفيد 19 لفائدة جميع المغاربة.

واعتبر العثماني في كلمته الافتتاحية لاجتماع المجلس الحكومي المنعقد يومه الخميس 10 دجنبر الجاري، أن إنجاح عملية التلقيح ، يحتاج إلى تعاون وتظافر جهود الجميع، مسؤولين ومهنيين ومواطنين”، مضيفا “هدفنا واحد؛ هو إنجاح عملية التلقيح”، ففي نجاحها حفظ لسلامة الوطن والمواطنين، وأعضاء الحكومة هم من ضمن الفئات الأولى المنخرطة في هذا الورش الوطني، وسيكونون سعداء بالعمل على إنجاحه”.

أوضح المسؤول الحكومي، أن الحكومة منكبة على تنفيذ التعليمات الملكية السامية بتنسيق بين القطاعات المعنية، خصوصا وزارتي الصحة والداخلية والمتدخلين الآخرين لضبط استراتيجية التلقيح، وتدبير اقتنائه وتوزيعه بطريقة آمنة في مختلف أرجاء الوطن، وتوفير جميع شروط نجاح هذه العلمية المهمة”، مبرزا أن “المغرب يعتبر من الدول السبّاقة لاتخاذ قرارات شجاعة في هذا المجال، حرصا على سلامة المواطنين وصحتهم وأمنهم.”

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x