لماذا وإلى أين ؟

جماعات تطالب عائلة متوفي بكورونا بالأداء العاجل لمصاريف دفنه (وثيقة)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

طالبت مجموعة الجماعات الترابية التشارك بإقليم النواصر من عائلة شخص توفي متأثرا بمضاعفات فيروس كوفيد19 من الأداء العاجل لمصاريف الدفن والقبر.

ووفق وثيقة تتوفر آشكاين على نظير منها، فإن الإشعار الموقع من طرف وكيل مداخيل مجموعة الجماعات الترابية التشارك حدد استخلاص واجبات بيع الأرض والحفر والدفن في مبلغ 220 درهما.

وأضافت الوثيقة أنه وجب على عائلة المتوفي (ة) الذي تم دفنه بمقبرة الرحمة بالدار البيضاء بتاريخ 14 دجنبر الماضي، الاتصال عاجلا بإدارة المقبرة لتسوية الوضعية وأداء المبلغ المذكور.

ولم تذكر الوثيقة ما الذي سيترتب في حالة عدم دفع العائلة لتلك المصاريف، واكتفت فقط بالمطالبة بلغة الإسراع لتسوية الوضعية دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

 

wati9a

    ابن عبد الله
    13/01/2021
    23:44
    التعليق :

    رحم الله الفقيد وندعو بالرحمة والمغفرة لأمواتنا.
    هذا إجراء روتيني عادي وهي مصاريف بسيطة ينبغي التعجيل بأدائها حتى تبقى مقابر المسلمين تحضى بالعناية والصيانة والحراسة اللازمة.
    ومن المعروف أن مقبرة الرحمة من أكثر المقابر تنظيما ونظافة جازى الله خيرا القائمين عليها ورحمة الله على موتانا الذين استقبلتهم هذه المقبرة وغيرها من مقابر المسلمين.
    وإنا لله وإنا إليه راجعون

    1
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد