لماذا وإلى أين ؟

جماعات تطالب عائلة متوفي بكورونا بالأداء العاجل لمصاريف دفنه (وثيقة)

طالبت مجموعة الجماعات الترابية التشارك بإقليم النواصر من عائلة شخص توفي متأثرا بمضاعفات فيروس كوفيد19 من الأداء العاجل لمصاريف الدفن والقبر.

ووفق وثيقة تتوفر آشكاين على نظير منها، فإن الإشعار الموقع من طرف وكيل مداخيل مجموعة الجماعات الترابية التشارك حدد استخلاص واجبات بيع الأرض والحفر والدفن في مبلغ 220 درهما.

وأضافت الوثيقة أنه وجب على عائلة المتوفي (ة) الذي تم دفنه بمقبرة الرحمة بالدار البيضاء بتاريخ 14 دجنبر الماضي، الاتصال عاجلا بإدارة المقبرة لتسوية الوضعية وأداء المبلغ المذكور.

ولم تذكر الوثيقة ما الذي سيترتب في حالة عدم دفع العائلة لتلك المصاريف، واكتفت فقط بالمطالبة بلغة الإسراع لتسوية الوضعية دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

 

wati9a

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ابن عبد الله
المعلق(ة)
13 يناير 2021 23:44

رحم الله الفقيد وندعو بالرحمة والمغفرة لأمواتنا.
هذا إجراء روتيني عادي وهي مصاريف بسيطة ينبغي التعجيل بأدائها حتى تبقى مقابر المسلمين تحضى بالعناية والصيانة والحراسة اللازمة.
ومن المعروف أن مقبرة الرحمة من أكثر المقابر تنظيما ونظافة جازى الله خيرا القائمين عليها ورحمة الله على موتانا الذين استقبلتهم هذه المقبرة وغيرها من مقابر المسلمين.
وإنا لله وإنا إليه راجعون

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x