لماذا وإلى أين ؟

هل أصبحت وزارة السياحة ملحقة لحزب أخنوش لتهنئ منسقيه؟ (وثيقة)

هنأت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والإقتصاد الإجتماعي المنسق المحلي لحزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة آسفي، على إثر انتخابه على رأس التنسيقية المحلية لحزب “الحمامة”.

جاء ذلك في تهنئة موقعة من طرف سعد جلال مستشار وزيرة السياحة نادية فتاح العلوي، المنتمية لحزب التجمع الوطني للأحرار، حيث أعربت الوزيرة عن سعادتها بـ”الاختيار الصائب الذي أبان عنه مناضلوا الحزب باختيارهم المنسق المحلي للحزب بآسفي.

وأوضحت الوزيرة في التهنئة الأولى من نوعها بالمغرب، أن انتخاب (س.ل) “يندرج في سياق التحولات الكبرى التي يشهدها الحزب بقيادة عزيز أخنوش، في أفق بلورة مشروع سياسي شامل يحظى بثقة المواطنين”.

وأعربت الوزيرة التجمعية نادية فتاح العلوي في تهنئتها للمنسق المحلي بآسفي، عن “ثقتها الكبيرة” في “حكمة” و”قدرة” المنسق الجديد على قيادة حزب التجمع الوطني للأحرار بآسفي، داعية له بـ”السداد والتألق الدائم في خدمة الوطن وملك البلاد”، وفق مضمون التهنئة التي توصلت بها “آشكاين”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
لحسن
المعلق(ة)
19 يناير 2021 16:59

في المغرب اهمية الحزب هي الاولي علي اهمية البلاد والعباد والوطن انظروا الي حزب اللامبة ماذا اشتري غشتري مقرا للحزب في حي راقي جدا حي الرياض وما ادراك ماحي الرياض ب مليارين والبلاد في عز الازمة ازمة كورونا من هنا يظهر لك ان الاحزاب لا يهمها سوي نفسها فقط وجمع لفلوس والشفوي في الانتخابات حسبي الله ونعم الوكيل

غيور على وطنه بدون مقابل.
المعلق(ة)
19 يناير 2021 11:07

في المغرب لا تستغرب..في المغرب لاينتمي المسؤول لحزب من الاحزاب الا بعد تنصيبه كمسؤول في دلك الحزب..في المغرب اصبحت مصلحة الحزب تاتي قبل مصلحة الوطن والقبيلة والجماعة..هكدا هي احزابنا وهكدا هم مسؤولون .

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x