لماذا وإلى أين ؟

هذا ما قررته المحكمة في حق متسلق شاحنة البرتقال في “لوطوروت”

أصدرت المحكمة الإبتدائية بإيمينتانوت، حكمها في حق الشاب الذي ظهر في فيديو حو يتسلق شاحنة برتقال في الطريق السيار الرابطة بين مراكش وأكادير، معرضا حياته وحياة مستعملي الطريق للخطر.

قضت ابتدائية إيمينتانوت بمتابعة متسلق شاحنة البرتقال في “لوطوروت” في حالة سراح وأدائه كفالة مالية قدرها 3000 درهم ضمانة للحضور”، حسب ما تداولته منابر إعلامية وصفحات فيسبوكية إخبارية محلية.

وأورت المصادر نفسها، أن المعني بالأمر يتابع “من أجل تعريض مستعملي الطريق السيار للخطر وخرق حالة الطوارئ الصحية، مع تحديد يوم جلسة محاكمته في الغرفة الجنحية العادية، فيما أصدرت مذكرة بحث وطنية عن صديقيه اللذان ظهرا معه في الفيديو”.

وكانت عناصر الدرك الملكي ببني ملال، اعتقلت، في وقت سابق، شابا مغربيا ظهر في فيديو، الذي تداوله مستعملو منصات التواصل الاجتماعي بشكل واسع، يوثق شابين يتحديان صديقهما المتابع بأن يتمكن من الخروج من السيارة التي تقلهم أثناء سيرها، وإحضار حبات من البرتقال من الشاحنة التي كانت تسير في نفس اتجاههم بالطريق السيار.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Mustapha
المعلق(ة)
الرد على  حنظلة
17 فبراير 2021 12:49

يا أخي! سرقة البرتقال كسرقة البيض. ويل هذا المتهور! فصاحب الشاحنة قد يكون برلمانيا ا…

عبده
المعلق(ة)
17 فبراير 2021 02:13

لو قدر الله اصطدمت السيارة بالشاحنة وتوفي الجميع او احدهم ماذا سيكون مثير سائق الشاحنة ؟ اكيد السجن

حنظلة
المعلق(ة)
16 فبراير 2021 20:48

وماذا عن سرقة البرتقال؟؟؟؟

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x