لماذا وإلى أين ؟

الفنانة اليحياوي: خدمت في الملاهي باش جمعت فلوس أغنية

كشفت الفنانة المغربية دعاء اليحياوي عن الصعوبات المادية التي واجهتها بعد تخرجها من برنامج المواهب “دا فويس”، من أجل إنتاج أغانيها.

وأوردت دعاء أنه بعد تخرجها من البرنامج اشتغلت في المطاعم الليلية مغنية من أجل كسب المال وإنتاج فيديو كليب أغنية خاصة بها، في ظل غياب منتجين.

وأضافت المتحدثة في برنامج تلفزي، أنها اشتشارت مع والدها وقررت بالفعل العمل في مطعم معروف بمراكش، مشيرة إلى أنها اختارت هذه المحطة مضطرة ولا تستعر منها.

واعتبرت خريجة “دا فويس” أن إنتاج الأغاني أمر يستوجب الملايين، بحيث أغنية واحدة قد تصل إلى 10 أو 15 مليون سنتيم، وإمكانياتها المادية لا تسمح بذلك.

وأشارت اليحياوي التي تميزت في فريق الفنان راغب علامة خلال برنامج “دا فويس” بأدائها للأغاني الغربية، أن الغناء بالملاهي الليلية تعلمت منه الكثير كما أنها تمكنت من توفير بعض المال.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x