لماذا وإلى أين ؟

خريبكة ..”عصابة” ترشق مستعملي “لوطوروت” بالحجارة (فيديو)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

هاجم عدد من الأشخاص المجهولين، ليلة الخميس الجمعة، مستعملي الطريق السيار نواحي خريبكة، من خلال رشق سياراتهم بالحجارة، وهو ما كان سيتسبب في حادث مروع خاصة أن من بين المتضررين شاحنات محملة بالغاز.

وظهر مجموعة من المواطنين، في فيديو يوثق وقوفهم أمام حاجز أمني للدرك الملكي وهم يشتكون من تعرضهم للرشق بالحجارة من “عصابة هشمت زجاج سياراتهم وألحقت بها أضرارا مادية متفاوتة”.

وأوضح المتحدث في الفيديو، أن  إحدى السيارات كانت بها سيدة حامل، ما خلف لها حالة من الهلع، إضافة إلى سيارات أخرى تقف تباعا أمام الحاجز الأمني لتبليغ شكاياتهم المتطابقة في موضوع “الاعتداء”.

وتساءل المتحدث في الفيديو عن “دور السلطات والشركة المكلفة بتدبير الطريق السيار في توفير الأمن لمستعمليها، خاصة أنهم يؤدون واجبات الاستعمال، إضافة إلى تساؤله عن “الجهات المسؤولة عما وقع لهم”.

كما أظهر الفيديو سائقين لشاحنتي غاز  يؤكدان تعرضهما للرشق بالحجارة بنفس الطريقة على الساعة التاسعة وأربعين دقيقة، قبل مدينة خريبكة بخمس كيلومترات، ما كان “سيتسبب في كارثة لو انقلبت الشاحنات المحملة بالغاز في الطريق السيار”، حسب تعبير المتحدث الذي وثق الفيديو.

    krklla
    20/02/2021
    20:48
    التعليق :

    ان هم ذهبت اخلاقهم ذهبوا
    افعال لا يقوم بها الا من هواكثر
    من الشيطان يعني الشيطان لا يقوم
    بافعالى كهذه بل يضل عن سبيل الله
    ولا يقوم بافعال كهذه.
    افعال اكثر من شيطانية افعال خسيسة
    افعال اللقطاء .السفهاء .

    1
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد