لماذا وإلى أين ؟

تعنيف أساتذة احتجوا خلال زيارة أمزازي لزاكورة (صور)

احتج العشرات من رجال التعليم المنتمين لنقابات تعليمية بمدينة زاكورة، أمس السبت 27 فبراير الجاري، أمام مقر عمالة الإقليم الذي احتضن أشغال اللقاء التواصلي التعبوي الذي عقده وزير التربية الوطنية؛ سعيد أمزازي، مع السلطات المحلية والمنتخبون حول تنزيل أحكام القانون الإطار رقم 17ــ51.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها “آشكاين”، فقد حاولت السلطات الأمنية منع الوقفة الإحتجاجية، وتعرض عدد من رجال التعليم إلى “التعنيف” من طرف السلطات الأمنية، بعدما رفضوا الإنصياع لتعليمات السلطات بضرورة تفريق التجمع بحيث أن من شأن ذلك “عرقلة السير العادي”.

“زاكورة حرة حرة .. الوزير يطلع برا”، و”مادار والو وما ادير والو أمزازي امشي افحالو”، شعارات من بين مئات الشعارات التي صدحت بها حناجر رجال التعليم المنتمين لخمس نقابات تعليمية بزاكورة، تنديدا بزيارة وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي سعيد أمزازي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
حنظلة
المعلق(ة)
28 فبراير 2021 13:43

من يجعل حدا لهؤلاء المسؤولين الطغاة الجبابرة؟؟؟؟
في بعض الدول يقوم القضاة أو رؤساء الدول بتقبيل أيادي من علمهم وفي بلادنا يتم تعنيفهم وإهانتهم…من هنا نرى أهمية هذا القطاع الحيوي عند حكامنا!!!!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x