لماذا وإلى أين ؟

أمانة البيجيدي تأخذ قرارها في إستقالة الأزمي

عقدت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، اليوم الأحد 28 فبراير الجاري، اجتماعا استثنائيا، برئاسة سعد الدين العثماني، تدارست فيه رسالة الاستقالة من رئاسة المجلس الوطني الموجهة من قبل إدريس الأزمي الإدريسي لأعضاء المجلس.

وأعربت الأمانة العامة في بيان لها،  عن تمسكها بالأزمي ليستمر في مهامه رئيسا للمجلس الوطني وعضوا في الأمانة العامة، كما قررت تكوين لجنة من بين أعضائها لزيارته والتواصل معه ولمراجعته في الموضوع.

وجاء ذلك،  بعد التداول في الموضوع، والتأكيد على أن اختصاص النظر في تلك الاستقالة يرجع للمجلس الوطني، وتدارس ما ورد في الرسالة المذكورة، وأن الاستقالة من هيئات الحزب حق مكفول بمقتضيات النظامين الأساسي والداخلي للحزب؛ وتقديرا من الأمانة العامة  للأدوار التي اضطلع بها الأخ الأزمي خصوصا من موقع رئاسة المجلس وتدبير شؤونه،  بحسب البيان.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

5 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
حنظلة
المعلق(ة)
الرد على  مواطن
1 مارس 2021 11:57

لماذا تسيئ للذئاب؟؟؟
هؤلاء شياطين ملتحية

رجاوي
المعلق(ة)
1 مارس 2021 00:00

فيلم كباقي افلام الباجدة كيمثلو علينا دائما الاستقلات وشي استقالة مكاينة في الواقع. فايت داروها

مواطن
المعلق(ة)
28 فبراير 2021 21:37

لعب الذئاب الملتحية.

احمد كمال
المعلق(ة)
28 فبراير 2021 20:53

Azami est un grand homme, une personnalité exceptionnelle indépendamment ou non de son appartenance un parti politique ou non. Très honnête est très compétant dans son domaine de finances et de management. Les obstacles et la propagande à sa discreditation mené par des responsables locaux, régionaux et nationaux est flagrante.
Bon courage Azami

احمد
المعلق(ة)
28 فبراير 2021 20:46

رفض الأمانو الامة لاستقالة البيليكي من الأمتنة فهمناها لأنه عضو بالأمانة العامة . أما رفض استقالته من المجلس الوطني فمنطقيا المجلس الوطني هو صاحب الصلاحية في البث في هذه الاستقالة اللهم اذا كانت الامانة العامة هي التي عينته على رأس المجلس الوطني وفي ذلك ما في ذلك ….

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

5
0
أضف تعليقكx
()
x