لماذا وإلى أين ؟

سخط فيسبوكي بسب صورة للعنصر وسط الثلوج

أثارت صورة للأمين العام لحزب “الحركة الشعبية”، ورئيس جهة فاس مكناس، امحند العنصر، وهو يلتقط صورة سيلفي مع سيارته الرباعية الدفع (أتارت) موجة من الغضب وسط عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذين رأوا في تصرف العنصر “استفزازا لمشاعر ساكنة قرى الجبال التي تحاصرها الثلوج”.

واعتبرت بعض التعاليق التي رافقت صورة العنصر رفقة سيارته الفاخرة، أن هذا الأخير “يعاكس الأوامر الملكية، إذ في الوقت الذي أعطى فيه الملك محمد السادس أوامره للمصالح المعنية من مؤسسة محمد السادس وسلطات وزارة الداخلية لاتخاذ السبل الكفيلة بمواجهة موجة البرد القارس التي تجتاح عددا من عمالات وأقاليم المملكة، يظهر العنصر وهو يلتقط صورة سيلي وسط الثلوج مع سيارته الفاخرة، بدل أن يساهم بدور من منصبه كرئيس جهة وأمين عام حزب في اتخاذ إجراءات تخفف على المواطنين قساوة الظروف الطبيعية الحالية”.

وفي ذات السياق عمد عدد من النشطاء إلى مشاركة صورة مركبة للعنصر وهو يلتقط السيلفي وصور لأحد الأطفال من ساكنة المناطق التي تعرف تساقطات غزيرة وهو غارق رفقة حماره في الثلوج”.

من جهة أخرى كتب بعض المعلقين على صورة لعنصر أن هذا الأخير لم يكن بصدد التقاط صورة سيلفي وإنما توقف رفقة أفراد من عائلته لالتقاط بعض الصور بالمنطق، وأنه كان رفقة ابنه يلتقطان لبعضهما صورة في نفس الوقت مما جعله يظهر وكأنه يلتقط سيلفي مع سيارته الفاخرة، فيما اعتبر آخرون أن تصرف لعنصر عادي ولا مشكلة فيه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x