لماذا وإلى أين ؟

زوج يذبح زوجته من الوريد إلى الوريد ثم يسلم نفسه للشرطة

اهتزت ساكنة حي بني سعيد، الكائن بمقاطعة بني مكادة بمدينة طنجة، في ساعة متأخرة من يوم السبت 27 مارس الجاري، على وقع جريمة قتل وُصفت بـ”البشعة” إثر قيام زوج أربعيني على ذبح زوجته من الوريد إلى الوريد، بسبب “اضطرابات نفسية وتعاطيه للمخدرات باستمرار” بحسب شهادات الجيران.

وقام الجاني بنقل أطفاله لأسرته إلى حي مغوغة، قبل العودة للانفراد بالضحية، والإقدام على ذبحها، ثم الاتصال بشقيقة الضحية، مطالبا إياها بالاتصال بالشرطة؛ واستنفرت الحادثة ساكنة طنجة، والمصالح الأمنية التي قدمت لعين المكان للقيام بإجراء المسح الجنائي للجريمة، وفتح تحقيق قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد حيثيات ما جرى بالضبط، قبل تقديم المشتبه به إلى العدالة.

ووفقا لشهادات الساكنة، فقد كان الجاني المشتبه به، عاطل عن العمل ويعاني من عدد من الاضطرابات النفسية، في حين كانت الزوجة تشتغل في مجال الخياطة وكان بذلك هي المعيلة للأسرة، وأشارت المصادر ذاتها، أن الزوجة الضحية لطالما اشتكت لأسرتها من تعرضها للضرب والتهديد بواسطة السلاح الأبيض من طرف المشتبه به.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x