لماذا وإلى أين ؟

مصرع تلميذ وإصابة أخرين في حادثة سير مروعة

لقي شخص مصرعه، فيما أصيب العشرات من التلاميذ بجروح متفاوتة الخطورة، إثر حادثة تصادم سيارة من الحجم الصغير مع حافلة للنقل المدرسي قرب السوق الأسبوعي احد كورت بإقليم سيدي قاسم، قبل أذان صلاة المغرب، أمس الجمعة 17 أبريل الجاري.

وتوفي سائق السيارة  بعد حادثة الاصطدام بدقائق، وبعد  حضور عناصر السلطات المحلية،  وقبل وصوله إلى مستشفى المركزي بحد كورت على متن سيارة الإسعاف، فيما عرف التلاميذ جروحا وصفت بـ”الطفيفة”.


ومنذ يوم أمس، عرفت عدد من شوارع المملكة حوادث سير مختلفة، من قبيل حادثة سير في كل من وزان وشفشاون، فيما عرفت الدار البيضاء قبل الإفطار يوم أمس الخميس 16 أبريل الجاري، حوادث سير مختلفة بكل من مقاطعتي عين السبع والحي المحمدي ومقاطعة مولاي رشيد، بسبب الازدحام المروري.

وفي السياق ذاته، شهدت هذه الأيام الأخيرة عددا من حوادث السير المختلفة في ربوع المملكة، ويتم تداول صور عدد منها على مواقع التواصل الاجتماعي من طرف المواطنين، المعبرين عن تزايد حوادث السير والإصابات أو الضحايا الناتجة عنها، مؤكدين على ضرورة عمل السلطات على استراتيجية تواصلية فعالة للحد من تزايد الحوادث التي تُخلف أضرار جسيمة في الغالب.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x