لماذا وإلى أين ؟

حصري.. التشكيلة التي يواجه بها نهضة بركان مستضيفه “نابسا ستارز” الزامبي

حصلت “آشكاين”، وبشكل حصري، على التشكيلة التي يواجه بها، اليوم الأربعاء فريق نهضة بركان مستضيفه نابسا ستارز الزامبي، برسم الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة كاس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف).

وتتكون تشكيلة النهضة البركانية من: حمياني حمزة، النمساوي عمر، اسماعيل مقدم، دايو يوسوفو، محمد عزيز، ناجي العربي، أمين الكاس، الان تراوري، زغودي يوسف، الشيخ جبريل، حدراف زكرياء.

ويسعى الفريق البركاني، المحتل للمركز الثالث، بفارق نقطة واحدة، عن الفريق الجزائري، وأربع نقاط عن الفريق الكاميروني، إلى العودة بنتيجة إيجابية تمكنه من الإبقاء على حظوظه للسير قدما نحو الحفاظ على لقب النسخة الماضية، بالنظر إلى المنافسة القوية التي أظهرها فريقا كوتون سبور الكاميروني، وشبية القبايل الجزائري، من أجل التأهل إلى الدور الربع.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x