لماذا وإلى أين ؟

أرباب النقل يستعطفون الملك لفتح محطة أولاد زيان (وثيقة)

على خلفية استمرار إقفال المحطة الطرقية أولاد زيان، المتواجدة في قلب العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، إثر تشديد إجراءات الطوارئ الصحية، طالبت جمعية تساوت لأرباب النقل الطرقي للمسافرين، الملك محمد السادس، بالتدخل لإعادة اشتغال المحطة.

وأعربت الجمعية عن أسفها من طول الإغلاق، في رسالة موجهة للملك محمد السادس، توصلت “آشكاين” بنسخة منها، اليوم الأحد 25 أبريل الجاري، مشيرة أن إغلاق المحطة الطرقية خلف “آثار سلبية كبيرة على الدخل اليومي لشغيلة القطاع وأرباب النقل في نفس الوقت”.

وجاء في معرض الرسالة الموجهة للملك محمد السادس “إني طارق باب جنابكم الشريف طالبا ومستعطفا من شخصكم الكريم أن تتدخلوا من أجل إعطاء تعليماتكم السامية قصد إعادة اشتغال المحطة الطرقية أولاد زيان لنقل المسافرين بالدار البيضاء، وذلك نظرا لطول مدة إغلاقها في ظل جائحة كورونا، هذا الإغلاق الذي ترتبت عليه مجموعة من الأضرار البليغة سواء على شغيلة القطاع أو أرباب النقل على حد سواء”.

إلى ذلك، أكدت جمعية تساوت لأرباب النقل الطرقي للمسافرين، في السياق ذاته “نحن على استعداد تام قصد الالتزام بالإجراءات والسبل الاحترازية ضد هذا الوباء حفاظا على سلامة المواطنين والمواطنات”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x