لماذا وإلى أين ؟

ممثلة تهاجم أنصار الوداد بسبب فرحتهم ليلة الفوز بالبطولة (فيديو)

كشفت الفنانة المغربية غيثة الكزولي عن قضائها دقائق في الجحيم بسبب الطريقة التي احتفل بها مشجعو فريق الوداد عقب الفوز في البطولة الوطنية الاحترافية الأربعاء الماضي 14 يوليوز الجاري.

وأوضحت الكزولي في فيديو نشرته عبر ستوري حسابها على الانستغرام، وتناقلته عدد من الصفحات قائلة إنها تعرضت لنوبة من الهلع عندما كانت تتنقل على متن سيارتها، بعدما تفاجأت بتوافد أزيد من 300 دراجة نارية وسيارات من جميع الاتجاهات على مستوى شارع 6 نونبر بالدار البيضاء، بحسبها.

وأضافت المتحدثة أن فوضى عارمة شهدتها رفقة أناس آخرين وجدوا أنفسهم محاصرين هناك، موردة بالقول “كانوا كيتحركوا في جميع الاتجاهات، وخفت ووقفت في وسط الطريق وكنتسى شي طموبيل ولا موطور يدخل فيا، حتا بانلي واحد الولد طاح قدام عيني معرفتش شنو طرالو”.

ودعت الكزولي من المشجعين بعدم تعريض حياة الناس للخطر بسبب غياب العقلانية في التعبير عن فرحهم، مبرزة أنها لا تعاتبهم بسبب فرحتهم بتتويج فريقهم وإنما بسبب ما أحدثوه من فوضى وهلع في نفوس المواطنين الذين تصادفوا معهم.

ومن جهة أخرى، تعرضت الكزولي لهجوم في التعليقات التي صاحبت إعادة نشر شريط الفيديو الخاص بها، حيث اتهمها البعض بالركوب على قضية هلع المواطنين، لأنها تحسب في صفوف أنصار فريق الرجاء الرياضي، لأنها متزوجة بالفنان زهير زائير من مشجعي الرجاء.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Nour Zaum
المعلق(ة)
16 يوليو 2021 14:44

اش خرجك انت

تاشفين
المعلق(ة)
16 يوليو 2021 13:53

وا تي سيري………
ديما وداد وعمرك ديري البوز بسمية وداد الأمة
وخلينا من داك شي ديال يع و وينو و يااااي

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x