لماذا وإلى أين ؟

إغلاق مطاعم شهيرة خالفت الاجراءات الصحية

قررت السلطات المحلية بمدينة اگادير،  اغلاق عدد من المطاعم ومحلات تقديم الوجبات السريعة في المدنية،  من بينها المطعم الشهير “ماكدونالد” الموجود في كورنيش اگادير، وذلك في اطار مراقبة مدى احترام التدابير والاجراءات الاحترازية المعمول بها للحد من تفشي فيروس كورونا.

ووفق معطيات  حصل عليها “أشكاين” فإن السلطات المحلية بالمدينة،  أمرت القائمين على المطعم الشهير، بإغلاق أبوابه لمدة ثمانية أيام، بسبب عدم احترامه للإجراءات الصحية المطلوبة، والمقررة في قانون الطوارئ الصحية.

وشمل قرار الإغلاق كذلك  12 مؤسسة مطعمية، سجل في حقها عدم احترام الشروط الوقئية اللازمة لتفادي انتشار وباء “كورونا، من بينها مطاعم مشهورة، تنتشر على طول الشريط الساحلي وكورنيش المدينة السياحية.

وجاءت هذه القرارات بعد حملة كبيرة قامت بها السلطات المحلية،  لمراقبة وضبط مدى احترام التدابير الاحترازية، شملت عددا من المؤسسات المطعمية والفندقية والسياحية، ضمن إجراءات أخرى تسعى من خلالها السلطات للحد من تفشي فيروس كورونا، الذي يسجل عددا الإصابات به في المدينة أرقاما مهولة.

تجدر الإشارة إلى ان الحكومة، أصدرت أمس الاثنين قرارات جديدة لتشديد  التدابير والاجراءات، للحد من تفشي فيروس كورونا، ومن بينها  منع السفر من وإلى مدينة أكادير، عقب الارتفاع الكبير لحالات الإصابة بالفيروس ، ومن أجل الحد من وثيرة انتشار الفيروس بالمدينة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x