لماذا وإلى أين ؟

أخنوش: مستعد لتوقيع ميثاق شرف مع المواطنين حول برنامج الحزب

كشف رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار؛ عزيز أخنوش، أنه مستعد لتوقيع ميثاق شرف مع المواطنين المغاربة بخصوص الالتزامات الخمسة التي أعلن عنها حزبه في برنامج الانتخابي.

جاء ذلك في كلمة ألقاها أمس الخميس في إطار قافلة الحزب لدعم ومساندة مرشحي “الأحرار” للاستحقاقات المهنية بمدينة دمنات، حيث أكد أخنوش أن الحزب يتوفر على أطر قادرة على تنزيل برنامج الحزب على مستوى الحكومة، مشيرا إلى أن برنامج “الأحرار” يضم خمسة إلتزامات في قطاعات الصحة، التعليم، التشغيل، التغطية الاجتماعية وتبسيط المساطر على مستوى الادارة.

وأكد رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أن حزبه مستعد لتوقيع ميثاق شرف وثقة بينه وبين المواطنين المغاربة بخصوص قدرته على تنزيل الالتزامات الخمسة التي أعلن عنها في برنامجه الانتخابي من موقع رئاسة الحكومة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

6 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ابو زيد
المعلق(ة)
6 أغسطس 2021 21:11

هو رجل لا يخلف وعده فتربية بعض المغاربة كما وعد …..
اما وعد التوقيع على ميثاق فهو نتيجة وجود شكوك على أنه لن…..
نحن في طنجة نعايش من تتم تزكيتهم و لا نظن ان الناس هنا لهم نفس الاحساس و لن اتكلم عنواهل تطوان و لكن أصداء….

مريمرين
المعلق(ة)
الرد على  مواطن
6 أغسطس 2021 13:59

… ميثاق شرف ؟ أم ميثاق الشرف ؟ … و مداد “تغازوت باي” لم يجف بعد ! … و ملف المحروقات لا زال في الأذهان ! و انتظارنا لإعادة التربية طال …
فعلى من تضحكون ؟؟

Masist
المعلق(ة)
6 أغسطس 2021 13:28

الدولة وجدان ليه البرنامج والإمكانيات. يعني سنصوت مجبرين

لحسن
المعلق(ة)
6 أغسطس 2021 12:27

وسؤالي هل اذا شكل حزب الأحرار الحكومة مع أحزاب أخرى سيبقى نفس البرنامج الحزبي اللذي عيدنا به ام سيكون هناك برنامج حكومي مخالف الوعود الانتخابية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياسين
المعلق(ة)
6 أغسطس 2021 11:56

ليس هناك عمل حزبي بالمغرب، كما أن النظام والتقطيع الانتخابي، يفرز حكومة ومجالس جماعية هجينة.

مواطن
المعلق(ة)
6 أغسطس 2021 11:17

هذه أول مرة نجد رجل سياسي في المغرب يتكلم بكل ثقة ويتعهد بتنزيل برنامجه الانتخابي من خلال توقيع عهد شرف مع الشعب المغربي . حقيقة وعود السيد أخنوش لاقت ترحيبا كبيرا بمدينة وجدة ، هناك حديث واسع هنا في مدينة وجدة على أن الأغلبية ستصوت على حزب الأحرار. وكل حر في إختياراته .

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

6
0
أضف تعليقكx
()
x