لماذا وإلى أين ؟

العثماني يتحدث عن فرض إجبارية التلقيح 

فتح رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني الباب لإمكانية فرض التلقيح الإجباري على المغاربة، وذلك بعد أيام قليلة على تصريحات سبق أن أكد فيها أن هذا الأمر لا يمكن أن يطبق بالمغرب.، بحسب “المساء”.

العثماني قال في حوار مع قناة ”العربي“، إن التلقيح ليس إجباريا اليوم، لكن هذا النقاش مطروح ويمكن أن ننتهي إلى العكس في المستقبل“، وأردف: ”أنا أقول إن اللقاحات التي نحصل عليها نحاول أن تصل إلى المواطنين وإذا استطعنا أن نحصل على عدد أكبر يمكن أن نرفع وتيرة عدد الملقحين.

وكان العثماني قد أكد بشكل قطعي أن المغرب لن يتجه إلى فرض إجبارية التلقيح ضد فيروس ”كورونا“ على المواطنين، كما لن يجبرهم على التصويت في اإلنتخابات المقبلة، ألنه ليس دولة ”ديكتاتورية“.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
لوطفية
المعلق(ة)
الرد على  مواطن
10 أغسطس 2021 17:26

لا لإجبارية التلقيح أجسادنا ليست ملكا للدولة ولا للحكومة فهي أمانة من عند الخالق سبحانه وتعالى

مواطن
المعلق(ة)
10 أغسطس 2021 11:23

على اساس ان التلقيح الذي اخذه الملقحون فعال 100٪ ههه انظر الى العدد الكبير من الملقحين الذين اصيبوا بكورونا مجددا. سي العثماني، الجسد ملك للشخص وليس ملك للدولة حتى تجبره على التلقيح!

الصحراوي المغربي
المعلق(ة)
10 أغسطس 2021 10:35

لمادا اطباء وممرضين فرنسا لم يريدوا التلقيح يديروه فرضوه ياك نتبعوا ماما فرنسا وتبعوها في هادي.نحن اللقاح الفعال بغيناه

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x