لماذا وإلى أين ؟

أخنوش يختم سلسلة لقاءاته باستقبال فيدرالية اليسار ومنيب

مازال رئيس الحكومة المعين عزيز أخنوش، يستقبل الأحزاب الممثلة في البرلمان، وذلك في سياق لقاءات الجولة الأولى من المشاورات التي من المرجح أن تفضي إلى إفراز الأحزاب التي ستشكل أغلبية حكومية.

وفي هذا السياق، استقبل أخنوش اليوم الأربعاء 15 شتنبر الجاري، كل من الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، نبيل بنعبد الله، الذي أكد أن رئيس الحكومة المكلف بتشكيلها، عزيز أخنوش، لم يقترح عليه المشاركة في الحكومة.

كما استقبل أخنوش كل من المصطفى بنعلي، الأمين العام لحزب جبهة القوى الدمقراطية، تاذي اعتبر أن “أخنوش وحزبه كان أكثر تأهيلا لربح هذه الثقة بما تفرضه هذه الثقة من عمل من أجل التعبير عن توجهات البلاد في هذه المرحلة “، وعبد الصمد عرشان، الأمين العام لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية، الذي يرى أن “النجاح سيكون حليف رئيس الحكومة المعين”.

واستقبل أخنوش في نفس اليوم عبد السلام العزيز، منسق تحالف فيدرالية اليسار الذي كان مرفوقا بمصطفى الشناوي، ويرتقب أن يختم سلسلة الاستقبالات هاته بلقاء الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، نبيلة منيب.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x