لماذا وإلى أين ؟

إلياس العماري يعود للساحة السياسية بعد اندحار البيجدي

كشفت جريدة “الأسبوع الصحفي”، فيعددها الصادر لنهاية الاسبوع عن عودة الأمين العام السابق لحزب الأصالة والمعاصرة، إلياس العماري، إلى المشهد السياسي، بعد غياب طويل.

وأوردت الجريدة نفسها، أن إلياس العماري، الرئيس السابق لجهة طنجة تطوان الحسيمة والأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة سابقا، ظهر مؤخرا في الساحة السياسية بمدينة البوغاز وعقد لقاءات عدة مع العديد من المنتخبين والفاعلين.

وحسب الجريدة نفسها، فإن “العماري الذي فضل الاستقرار في إسبانيا بعد إعفائه من منصبه بجهة طنجة تطوان الحسيمة، ظهر بشكل مفاجئ بمدينة طنجة عقب الإعلان عن نتائج الانتخابات الجماعية والتشريعية، وأن ظهوره مرتبط بنسج تحالفات سياسية جديدة بالمدينة وتحقيق مناصب لفائدة حزبه الأصالة والمعاصرة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مواطن
المعلق(ة)
19 سبتمبر 2021 14:28

عذرا اليأس عد من حيث اتيت، واش بغيتي ترجع بنكيران الذي سبق أن قال وصدق انه ليس محتاجا الحملة الانتخابية معك.

مغربي حر
المعلق(ة)
19 سبتمبر 2021 13:44

غريب امر هؤلاء السياسيين – ومعذرة ان اخطات – عندما يتم اعفاؤهم من مهامهم يقصدون خارج بلدهم للعيش تم يعودون في اوقات خاصة. وبالدارجة المغربية : اللي كتهمو مصلحة البلاد والمواطنين كيبقا حداهم ويعيش معاهم مشاكلهم وافراحهم.

شريف
المعلق(ة)
19 سبتمبر 2021 11:46

فان عدتم عدنا هذه هي الطريقة الصحيحة للسياسة ، فنحن نرحب بالرفيق الياس ونتمنى له التوفيق ، وكل واحد منا له اهله سواء في السياسة اوالشجاعة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x