لماذا وإلى أين ؟

التشريح يؤجل دفن جثمان بلفقيه

أجلت عائلة عبد الوهاب بلفقيه الذي توفي اليوم الثلاثاء 21 شتنبر الجاري، متأثر بإصابته بطلق ناري، إقامة مراسيم دفن جثة ابنها إلى يوم ظهر يوم غد الاربعاء.

المعطيات التي توصلت بها “آشكاين”، تفيد أن عائلة بلفقيه كانت تنوي إقامة مراسيم جثمان الراحل عبد الوهاب عصر اليوم الثلاثاء، إلا أن قرار التشريح الصادر عن السلطات أجل ذلك. وهو ما تفاعلت معه عائلة بلفقيه التي أعادت برمجة مراسيم دفن الجنازة في ظهر يوم غد الاربعاء.

يأتي ذلك، بعدما أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بكلميم أن مصالح الشرطة القضائية انتقلت لمنزل بلفقيه، حيث تم “إجراء معاينات بإحدى الغرف تم العثور فيها على بندقية الصيد المستعملة في إطلاق النار وكذا بقع الدم، مما يفيد اشتباه إقدام الهالك على الانتحار عن طريق استعمال البندقية المذكورة التي تم حجزها قصد إجراء خبرة تقنية عليها”.

وأكد المصدر ذاته في بلاغ له، أن النيابة العامة بكلميم “أمرت بإجراء بحث قضائي معمق للوقوف على ظروف وأسباب هذه الواقعة، مع إجراء تشريح طبي على جثة الهالك”، الذي توفي اليوم متأثراً بجراحه جراء آثار طلقة نارية بمنزله.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
جعفر
المعلق(ة)
21 سبتمبر 2021 19:30

رحم الله الفقيد وغفر له , ظروف الوفاة تحتاج لفك خيوطها: كيف يمكن لبندقية صيد أن تستعمل لإطلاق النار حسب الأخبار المتواترة علي مستوي البطن بالنظر إلي طول أنبوبها ? الرسالة التي أعلن فيها اعتزاله السياسة تري ماذا بين سطورها? الوفاة تمت بغرفة النوم في الوقت الذي كانت تجري فيه عملية انتخاب لمكتب الجهة وغياب مرشح قدم ترشيحه للرءاسة?

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x