لماذا وإلى أين ؟

الفنانة لخضر تفاجئ جمهورها بخبر اعتزالها وولوج مجال جديد

بعد غياب طويل عن منصات السوشل ميديا، عادت الفنانة المغربية خريجة “سطار أكاديمي” في نسخته الـ 11، حنان لخضر، لتعلن عن خبر جديد عن مسيرتها الفنية.

وأوردت لخضر على حسابها الشخصي على موقع رفع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، عن اعتزالها مجال الفن، وخاصة الغناء بصفة نهائية.

وأوضحت المتحدثة بالقول “بغيتكم تعرفوا بلي منكم كنستمد الطاقة الايجابية والحب في الاستمرار والمزيد من العطاء ولكن هاد المرة ماشي فنفس المجال”.

وعوض ذلك، أعلنت لخضر عن ولوجها مجال تصميم الأزياء الذي وجدت نفسها فيه، موردة “صحيح رجعت لسوشل ميديا ولكن ليس للفن أي مجالي السابق (الغناء) بل في مجال الموضة لأني كنشوف راسي فيها وبلي نقدر نعطي فيها أكثر”.

وأعربت لخضر لجمهورها عن امتنانها وشكرها لمساندتهم لها، قائلة:  “أولا وقبل كل شيء، كنبغي نشكر من كل قلبي الفانز ديالي الرائع لي بقا مساندني وفجنبي ولي توحشتو بزاف وكنحماق عليه”.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ولد زعير
المعلق(ة)
18 أكتوبر 2021 09:57

وشكون هاد لخضر .هداك شغلها وحنا مالنا.كل من هب ودب يطل علينا ويخبرنا بيومياته وحنا مساكن لمن نشكي وتبكي للخالق سبحانه.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x