لماذا وإلى أين ؟

ظهور مغني شهير بالحجاب يجر عليه انتقادات (صور)

خلق المغني الكندي جاستن بيبر، جدلاً واسعا خلال الساعات القليلة الماضية بسبب لوك “الحجاب” الذي اعتمده في إطلالته بآخر حفة له.

وظهر بيبر في حفلة بولاية يوتا الأمريكية مرتديا غطاء الرأس الخاص بالسيدات وقميص بنصف أكمام وسروال جينز مع نضارة شمسية سوداء اللون فوق الخشبة.

وطالت هذه الإطلالة الكثير من الانتقادات، متسائلين عن الرسالة التي يود بيبر توصيلها لجمهوره، خصوصا وأنه أبقى على “الفولار” لوقت طويل على رأسه فيما هو منغمس في أداء أغانيه.

وأشار رواد مواقع التواصل الاجتماعي مازحين إلى أن المغني الكندي اعتنق الإسلام وارتدي الحجاب، وأيضاً نطق الشهادة، في الوقت الذي لم تستسغ مجموعة من معجبيه إطلالته التي تفتقد للأناقة والجمالية، بحسبهم.

وعلق أحدهم على صور جاستن بالقول “اخبروه أن الستر لم ينقص من جماله شيئاً.”، فيما أخر أورد“ألف مبروك الحجاب جستونة. إن شاء الله مايكون أهلك غصبوك إنك تعملوا”

ويميل بعض المشاهير للغرابة في الأسلوب والأزياء من أجل لفت انتباه أكبر قدر من الجمهور، فيما يعتمد البعض الأخر هذه الأزياء كجزء من أسلوبه الخاص.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x