لماذا وإلى أين ؟

اصطدام بين العدل والإحسان وقوات الأمن بالقنيطرة( (صور)

عملت قوات حفظ النظام بمدينة القنيطرة على منع قافلة مشكلة من أعضاء من جماعة العدل والإحسان وعدد من الحقوقيين المتضامنين معهم كانت متجهة إلى بيت أحد قياديي الجماعة، المشمع بمدينة القنيطرة، نظمتها ما يسمى بـ”اللجنة الوطنية للتضامن مع أصحاب البيوت المشمعة”، صباح اليوم السبت 13 نونبر الجاري.

وعند وصول القافلة المشار إليها إلى الحي الذي يوجد فيه البيت المشمع لمالكه علي تيزنت، وجدة حواجز أمنية بالأزق والشوارع المؤدية إليه، إلا أن بعض المشاركين حاولوا اختراق حاجز أمني فتم منهم دون استعمال للقوة.

المشاركون نظموا وقفة احتجاجية في المكان الذي اعترضتها فيه قوات الأمن، واستنكرت الكلمات التي ألقيت بهذه المناسبة بهذا المنع ونددت بقرار التشميع الأصلي الذي طال 14 بيتا لأعضاء وقيادات من جماعة العدل والإحسان في العديد من المدن المغربية.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x