لماذا وإلى أين ؟

زيارة الحموشي لطنجة تطيح بالمتورطين في السطو على 160 مليون

آشكاين من طنجة/عادل الورياغلي الطويل

أسفرت زيارة المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي لمدينة طنجة أمس الثلاثاء 14 دجنبر الجاري عن الإطاحة بعصابة السطو على شاحنات نقل الأموال.

وحسب مصادر ” اشكاين ” فإن عمليات أمنية متفرقة قامت بها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني ” الديستي “، اليوم الأربعاء 15 دجنبر الجاري، أسفرت عن الإطاحة بـ 3 متورطين في عملية السطو.

ووفق مصادرنا فإن العملية الأمنية الأولى تمت على مستوى منطقة مغوغة بضواحي مدينة طنجة فيما العملية الثانية نُفذت على مستوى منطقة بني كرفط بإقليم العرائش.

تجدر الإشارة إلى أن شخصين قد قاما بالسطو على مبلغ مالي كبير أثناء نقله إلى سيارة لنقل الأموال عصر يوم الاثنين 22 نونبر المنصرم بمنطقة السوريين بمدينة طنجة.

وحسب مصدر لـ ” اشكاين ” فإن مجهولين قاما بالسطو على مبلغ مالي مهم يقدر بالملايين، بعد سرقتهم مستخدمين كانا ينقلان مبالغ مالية إلى سيارة لنقل الأموال كانت متوقفة قرب وكالة بنكية، ثم لاذا بالفرار.

هذا وأوضح أحد الشهود في تصريح للموقع، أن شخصين حاولا سرقة 4 أكياس تقدر قيمة الأموال في كل واحدة منها 100 مليون أي 400 مليون غير أنهما نجحا في سرقة كيسين فقط.

جدير بالذكر أن منطقة اكزناية ضواحي مدينة طنجة عاشت صباح يوم الجمعة الماضي 10 دجنبر الجاري، استنفارا أمنيا إثر محاولة السطو على سيارة لنقل الأموال.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن أشخاص مجهولين قاموا بمهاجمة سيارة لنقل الأموال كانت متواجدة قرب وكالة بنكية محاولين سرقة مبالغ مالية غير أن محاولتهم باءت بالفشل إثر تدخل رجال الأمن الخاص بالوكالة المذكورة، وهو الأمر الذي دفعهم للفرار إلى وجهة مجهولة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x