لماذا وإلى أين ؟

فلان يهدد باللجوء إلى القضاء بعد الهجوم عليه بسبب طليقته (صورة)

لا يزال الممثل المغربي مهدي فلان يرد على خرجة طليقته نرجس الحلاق عقب فضحها المشاكل التي تسببت في انفصالهما تزامنا مع تنظيمها حفا عقيقة ابنتها “فنة”.

وبعد الهجوم التي تعرض له فلان من لدن العديد من المغاربة، الأمر الذي جعله يحجب خاصية التعاليق، لوح باللجوء إلى القضاء قائلا “الناس لي كتسب كنقول ليقكم حسبي الله ونعم الوكيل اسم حسن فلان مايستهلش هدشي وراه القنون كاين”.

أورد قائلا “نصحوني بزاف الناس باش منجاوبش ولكن ملي الاسم ديال الأب ديالي وديال عائلتي كيتقاس ماقدرتش نصبر”.

وأضاف في “سطوري” على حسابه بالإنستغرام، قائلا “لي خص الناس تعرف هو المشاكل ما بين العائلات كتوقع وردة الفعل ديال نرجس كنتفهمها حيث أنا ما عمرني كنبغي نحط حياتي الشخصية للناس وهي بحكم خدكتها فهاذ الوسط كيكون عليها ضغوطات من عند المتابعين ديالها ناس بغاو يشوفونا بجوج”.

وتابع “أنا كنت باغي هدشي يبقى مستور ماشي مراضيش.. ماغاديش نطعن في ماماة بنتي وعشرة ديال سنين..”، مسترسلا “واحد التوضيح الموضوع ديال adn مكاينش وغير تفهم غالط”.

وكانت الحلاق، قد كشفت النقاب عن مشاكلها الشخصية مع زوجها وخرجت في مقاطع فيديو نشرتها على خاصية “سطوري” بالإنستغرام، تسرد سبب طلاقها وهي منهمرة في البكاء، حيث أوردت أن فولان “مراضيش بها وأن عائلته مكتحملهاش”.

وأوضحت أن فولان تهرب من إشهار زواجهما، رغم أنها ضحت بدراستها وبمستقبلها في كندا، وجاءت إلى المغرب لجمع شمل طفلتها بأبيها.
وأضافت وهي تدرف الدموع “مكنتش باغية نقول هدشي ولكن هو لي طلب مني نعلن انفصالنا باش يرتاح”، مسترسلة “كنت باغية نفرح بابنتي وراسي نهار 16 دجنبر وأجلنا ل 20 ولكن دبا كلشي تلغى”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x