لماذا وإلى أين ؟

“أوميكرون” يغلق مدرجات كلية مغربية (وثيقة)

أعلنت كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بجامعة الحسن الثاني الدار البيضاء، عن إلغاء نمط الدراسة الحضورية ابتداء من اليوم الأربعاء.

وحسب إعلان عميد الكلية المذكورة، المثبت في جدار الكلية، فإن مجلس الكلية قرر “إيقاف الدراسة الحضورية بالنسبة لمسالك الماستر والإجازة المهنية انطلاقا من يومه الأربعاء 29 دجنبر الجاري”، دون الكشف عن سبب هذا القرار.

في المقابل أفاد مصدر قريب من الأحداث في حديثه لـ”آشكاين”، أن “سبب اتخاذ القرار راجع إلى اكتشاف حالة إصابة مؤكدة لطالبة تدرس بسلك الماستر تخصص السياسات العمومية”.

ويأتي هذا بعدما أعلن وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد ٱيت الطالب، مساء أمس الثلاثاء 28 دجنبر الحالي، أن حصيلة المصابين بالمتحور الجديد “أوميكرون” بالمغرب ارتفعت إلى 76 حالة جديدة مؤكدة مع تسجيل 246 حالة مشتبه في إصابتها، وذلك منذ تأكيد أول إصابة يوم الأربعاء 15 دجنبر 2021.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x