لماذا وإلى أين ؟

بعد نفاقها في مباراة غانا .. سفارة أمريكا تكشف توقعاتها حول مباراة المغرب وجزر القمر

كشفت سفارة الولايات المتحدة الامريكية بالرباط، توقعاتها للمباراة التي ستجمع المنتخب المغربي ونظيره من جزر القمر برسم نهائيات كأس أمم إفريقيا، بعدما أثارت (السفارة) ضجة خـلال المباراة الأولى التي جمعت المغرب بالمنتخب الغاني.

و أذاعت سفارة أمريكا بالمغرب منشورا على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، جاء فيه “معكم يا أسود الأطلس، حنا كانقولو 3 ــ 1، ونتوما؟”، في إشارة منها أن المنتخب المغربي سيفوز خلال هذه المباراة بحصة ثلاثة أهداف لهدف وحيد.

يأتي ذلك، بعدما أثارت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالرباط ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي “فايسيوك”، بعدما أعلنت دعم المنتخب المغربي، فيما أعلنت سفارة أمريكا بغانا دعمها للمنتخب الغاني، وهو ما اعتبره عدد من المتتبعين “نفاقا” من أمريكا للمغرب و”تعاملا بوجهين”.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه اليوم الجمعة نظيره من جزر القمر، برسم نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية المنظمة بدولة الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الجاري و حتى 6 فبراير المقبل، وتضم 24 منتخبا مقسمين لـ6 مجموعات.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مواطن
المعلق(ة)
14 يناير 2022 16:23

لهباااال هوا هدا. بغيتوهوم ايقولو العكس وهوما فغانا؟ واش نتوما صڤا با ولا. اغبى ما قرأت هوا هدا ههههههه

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x